محمد التاجي يوضح تصريحاته عن أحمد العوضي

ياسمين شهاب

رد الفنان محمد التاجي، على الانتقادات التي تعرض لها بعد تحدثه عن أحمد العوضي مستخدما لفظ “محن” في تعليقه على وقوفه إلى جوار زوجته ياسمين عبد العزيز.

قال “التاجي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن“، مساء الأحد، المذاع على قناة “الحدث اليوم” مع الإعلامي “سيد علي”: “كنت في مؤتمر صحفي لتصوير مسلسلي الجديد وحد سألني عن رأيي في محن البنات على أحمد العوضي فسألت يعني إيه مش فاهم، فرد قالي عشان وقف جنب مراته قولتله ما ده الطبيعي بس كده”.

نرشح لك: أحمد العوضي: كنت محطم خلال تعب ياسمين

 

يذكر أن محمد التاجي، كان قد قال ردا على سؤال مراسل: “وأحمد العوضي عمل إيه عشان البنات يعيشوا في محنه؟! وإيه يعني ما يقف جمب مراته.. هو إحنا بنتجوز عشان نسيبهم ونقعد في حتة تانية! مش إحنا في موقف واحد غصب عنه لازم يقف، وهي كذلك.. أنا مش شايف في شذوذ في القصة”.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد التاجي، حكاية “ويبقى الأثر”، من بطولة من نجلاء بدر و لطفي لبيب وكريم كوجاك وميريت الحريري ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.

يذكر أن محمد التاجي شارك في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي، هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”