ندى رحمي تعلن خطوبتها

أعلنت الفنانة ندى رحمي عن خطوبتها، معبرة عن سعادتها بفرحة الجمهور لها بعدما نشرت صورها بصحبة خطيبها قبل ساعات.

نشرت “رحمي” على حسابها عبر إنستجرام، عدة صور لها مع خطيبها، وكتبت معلقة: “جالي كمية ماسجات كتير بطريقة مرعبة ناس بتباركلي علي خطوبتي.. حقيقي متصورتش أبدا إن الناس هتبقي فرحانة لي كده.. مش عارفة ازاي هقدر أرد علي كل الناس الحلوة دي”.

نرشح لك: “والدتي اشترت عربية بفلوس الأكل”.. تفاصيل خسارة ندى رحمي 82 كيلو


أضافت: “بس يهمني انكم تعرفوا إن انتم الفرحة الحقيقية وفرحكتم بيا بالدنيا واللي فيها.. ربنا يخليكوا ليا يارب.. ألف شكر، حقيقي أنا ممتنة وسعيدة ومتشكرة لكل حد اهتم يفرحني ويباركلي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Rahmy (@nadarahmyofficial)

يذكر أنه كانت قد كشفت ندى رحمي أنها تجهز لمسلسل “دليلك الذكي للطلاق”، وتقدم شخصية اسمها “نادية”.

ذكرت رحمي خلال حوارها إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جوده، اليوم الأربعاء، على قناة “CBC”، أنها قبل فقدان الوزن لم تكن تركز في المظهر، وكانت مخطوبة ولكن لم يكلل الأمر بالنجاح وكان يرفض أن تُجري عملية تخسيس، ولكنهما انفصلا لظروف شخصية أخرى.

تابعت أنها ارتبطت حينها بعمر 25 سنة وهو عمر صغير بالنسبة لها، وكانت تريد الزواج وتكوين أسرة ولكن الآن هناك عمل وحياة تريد التركيز فيها، مشيرةً إلى أن وزنها كان 192 كيلو وقررت أن تخس للحفاظ على صحتها، حيث وصفت وزنها ساخرة بأنها كانت تشبه “شارع نوال”.

أضافت ندى رحمي أن الأمر تطلب تدخل جراحي لأن الوزن كبير وأكثر من 100 كيلو يجب أن تخسرها، متابعة أنها لم يحصل لها أمراض مزمنة بسبب وزنها وهذا كان من ستر الله تعالى عليها، ولكنها كانت تعاني من ألم فقرات الظهر وتتعرق بشدة من مجرد جلوسها.