"والدتي اشترت عربية بفلوس الأكل".. تفاصيل خسارة ندى رحمي 82 كيلو

دنيا شمعة

كشفت الفنانة ندى رحمي، تفاصيل خسارتها 82 كيلو من وزنها، حيث قامت بإجراء عملية جراحية لإنقاص الوزن في شهر أكتوبر عام 2019 بعد أن وصل وزنها ل 192 كيلو، واتبعت بعدها نظاما غذائيا صارما لمدة عامين.

قالت “رحمي” خلال لقائها مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، أمس الخميس عبر شاشة “mbc مصر”، إنها كانت تعتبر الطعام بمثابة وسيلة لإسعادها، حتى أنها مرت بفترة اكتئاب بعد إجراء العملية إلى أن بدأ عقلها بالبحث عن بدائل أخرى للطعام.

نرشح لك: بسمة: لم أتخذ قرار الدخول للتمثيل

 

أضافت: “اللي فاكر إن تجربتي مع التخسيس غيرت شكلي معندوش بعد نظر كفاية، تجربتي مع التخسيس كانت تجربة نضج لأن لما شكلك بيختلف تفكيرك بيتغير.. وكمان السمنة كانت بتخليني عصبية جدا لأن كنت 192 كيلو وسني 25 سنة تقريبا، لكن دلوقت بقيت سعيدة وعارفة أتحرك وعرفت إن فيه حاجات بتسعد غير الأكل”.

 

أردفت أنها قررت خسارة الوزن من أجل صحتها وليس لإرضاء من حولها، بالرغم من تلقيها رسائل وتعليقات متنمرة كثيرة منها من وصفها بالمسخ، لافتة إلى أنها الآن تتبع نظاما غذائيا صارما اعتادت عليه لدرجة أنها أصبحت تفضل الطعام بدون أي محليات كالسكر وغيره.

من جانبها، أوضحت والدتها أن ندى كانت متصالحة مع ذاتها ولديها ثقة بالنفس حتى قبل إجرائها للعملية وخسارتها الوزن لكنها كانت تأكل بشراهة مفرطة، وأوضحت ندى أن والدتها اشترت سيارة جديدة بعد خسارتها للوزن بسبب توفيرها الأموال التي كانت تشتري بها كميات كبيرة من الطعام لها.

 

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟