خبر

موعد عرض فيلم “قمر 14” بالسينمات

كشف الفنان أحمد حاتم عن طرح فيلم “قمر 14” في دور العرض السينمائية، يوم 12 يناير المقبل.

نشر “حاتم” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور له من الفيلم، ظهر خلاله بشكل مختلف، وكتب: “تفتكري ربنا ممكن يكون بيعاقب على الحب؟! فيلم قمر ١٤.. ١٢ يناير بجميع دور العرض”.

نرشح لك – عاصي الحلاني يروي قصة الحب التي جمعته بزوجته

فيلم “قمر 14” من بطولة خالد النبوي وشيرين رضا وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم وخالد أنور ومي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم حول تأثير ليلة 14 من الشهر عند اكتمال القمر، على العلاقات الإنسانية.

يذكر أن أحمد حاتم، كان قد كشف عن سبب ظهوره بشخصيته التي قدمها في فيلمه “الهرم الرابع”، في فيلم “موسى”، معلنًا عن مفاجأة كبيرة لجمهوره.

قال “حاتم” خلال حواره إلى برنامج “It’s Show time”، الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق على قناة cbc، إن هناك جزء ثاني وسيكون كبيرًا من “الهرم الرابع”، ولهذا كان من المهم أن يعيد تذكير الناس بالفيلم عبر “موسى”، مشددًا على أن “الهرم الرابع” هو مشروع والربط بين الفيلمين كان جيدًا و”لايق” وأحب تلك الفكرة.

تابع الفنان أنه يعمل حاليًا على فيلم “المُلحد” وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وهو فيلم صعب ومسؤولية كبيرة وفيه أبعاد وكل كلمة فيه بحساب، مشيرًا إلى أن “الفيلم متذاكر على الورق”، وسيكون به أشياء حقيقة ومؤثرة، وهو من إخراج ماندو العدل، وبطولة محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد ويتم العمل على تصويره الفترة الحالية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock