شيرين عن إعلان والد حسام حبيب عودتها إليه: "إخس"

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما نشره والد طليقها الفنان حسام حبيب، عبر حسابه على الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنهما سيعودان لبعضهما بعد الطلاق.

قالت “عبد الوهاب” في حوار لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ساخرة إن شرط عودتها إلى حسام حبيب هو “معجزة من الله” على حد تعبيرها، نافية تمامًا ما ردده والده عن تراجعها عن الطلاق.

نرشح لك- ما بين مصر ولبنان.. شيرين عبدالوهاب تفقد هويتها في حوار مسجل

وتعليقًا على منشور له جاء فيه: “استند إليها كأنها قوته، وعاش بها كأنها روحه، ملك الرومانسية لملكة الإحساس”، قالت: “إخس”، مضيفة: “إخس دي بتفسر حاجات كتير”، نافية توضيح مقصدها من الكلمة، مؤكدة على أن الجمهور سيفهم معناها بمفرده.

نرشح لك –شيرين عبد الوهاب باكية: “حبي لحسام حبيب سرطان”

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد اعتلت الترند مساء أمس الجمعة، بسبب ظهورها حليقة الرأس، في أول حفلاتها في مدينة أبو ظبي، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث طلبت من جمهورها أن يتقبلها بمثل ما هي عليه الآن، معلنة أن تلك بداية جديدة لها.

نرشح لك –شيرين عبدالوهاب عن فشل زيجاتها: “رضينا بالهم والهم ما رضا بينا”

وقد قدمت شيرين خلال الحفل العديد من الأغنيات، ومنها أغنيتها الجديدة “قماص”، التي ربط الجمهور بينها وبين طليقها “حبيب”، وأكدت شيرين على عدم عودتها إليه بعد الطلاق، على الرغم من إصرار والده على عكس ذلك في تصريحاته عبر السوشيال ميديا.