محمد علي رزق: أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسي

ياسمين شهاب

علق الفنان محمد علي رزق، على إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها بأبو ظبي ،والذي يعد أول حفل تحييه عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

كتب “رزق” خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسي واضح جداً إن تجربة جوازها كانت قاسية وصعبة وكانت بتمر بضغوط تقيلة البني آدم”.

نرشح لك: بعد حلق شعرها.. عمرو أديب لـ شيرين عبد الوهاب: أنا قلقان عليكي

 

أضاف: “اللي بجد يدعمها و يقولها مهما عملتي إنتي شيرين اللي بنحبها وقمر فكل حالات شيرين بتستعيد ثقتها ساعدوها الجمهور مش دوره يسمع ويتفرج وينتقد بس الجمهور المفروض لو لاقى النجم إللي بيحبه بيقع ومحتاجة علشان يقف يسنده مش يدوس عليه”.

 محمد علي رزق

في وقت سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بياناً أعلنت فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

تابع البيان: “وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب”.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43