حمزة نمرة يبحث عن أفكار وألحان جديدة للألبوم الجديد

محمد هيثم

أعلن الفنان حمزة نمرة عن حاجته لألحان وأفكار جديدة، موضحًا أن حقوق الملكية الفكرية لهذه الألحان محفوظة بمجرد تسجيل الأغنية.

كتب “حمزة” عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: زي كل سنة، بأدور على أفكار وألحان جديدة.. لو أنت ملحن أو موزع وعندك بعض الأفكار اللي حابب تسمعها لي فياريت تبعتها هنا”.

نرشح لك: تفاصيل المشاريع الفنية المقبلة لـ حمزة نمرة

تابع: “مش مهم تكون متسجلة بشكل كامل، ممكن بصوتك على الموبايل حتى لو تيمة صغيرة.. مين عارف يمكن تتحول تبقى أغنية حلوة!”.

أضاف: “ملحوظة هامة جدا: حقوق الملكية الفكرية محفوظة بمجرد تسجيل الأغنية قانونا، بمجرد تسجيلك للفكرة على أي جهاز تسجيل فهي ملكك، ولما تبعت لي الفكرة متسجلة هيصلك إيميل بتأكيد إرسال التسجيل وفيه كل التفاصيل (تاريخ الإرسال – اسمك واسم الملف اللي أرسلته)”.

أشار: “أنا حريص في الموضوع ده جدا فما تقلقش، ممكن ترفع أكتر من تراك، جميع الأنماط الموسيقية من كل الوطن العربي حابب أسمعها”.

جدير بالذكر أن أنغامي كشفت عن قائمة توب الأغاني العربية لهذا الأسبوع، وقد احتل حمزة نمرة القائمة بأغنية “فاضي شوية ” التي تربعت على عرش التوب في الأسبوعين الماضيين أيضا.

حققت أغنية “فاضي شوية” للفنان حمزة نمرة، من ألبوم “مولود سنة 80″، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، إذ حصدت أكثر من 3.5 مليون استماع على أنغامي، منذ طرحها يوم 30 ديسمبر 2020.