تفاصيل المشاريع الفنية المقبلة لـ حمزة نمرة

فيروز وائل
المشاريع الفنية المقبلة لـ حمزة نمرة

عبر الفنان حمزة نمرة عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور العربى مع أغانيه وخصوصا أغنيتي “فاضى شوية”، و”داري يا قلبي”، وحققت الأغنيتين نجاحا ونسب مشاهدات كبيرة على “يوتيوب”.

قال حمزة خلال لقاء مع ET بالعربي، إن من أسباب نجاح أغنية “فاضي شوية” هو لحنها المميز والهادئ، ولكن السبب الأهم هو توقيت نزول الأغنية بعد كورونا إذ كانت الناس مشتاقة لمقابلة بعضها، فقد لعبت الأغنية دور حساس لدى مشاعر الجمهور.

نرشح لك: كلمات أغنية “الزعامة للزمالك” لـ عزيز الشافعي

أضاف عن أغنية “داري يا قلبي”: “مكنتش متوقع النجاح ده وبمجرد ما غنيتها على الجيتار حصل نجاح كبير وضخم وده اللي دفعنى ألحق أصورها وأنزلها قبل الألبوم بتاع هطير من تاني، طبعا ماكانش متوقع بالنسبالي سعادة كبيرة جدا”.

أوضح أنه كان منتظرا أن تصل الأغنية لعدد معين من المشاهدات ويبدأ منحنى نجاحها يقل ولكن حدث العكس، وذلك بسبب قربها لناس كثيرة ولمسها لموضوع مؤثر وهو الغربة وتوديع الأحلام، فكلماتها ومعانيها وصلت لعدد كبير من الناس.

كما كشف عن خطته المستقبلية واهتمامه في هذه الفترة بالحفلات، فهو يحُضر لحفلة في دبي فى 2 سبتمبر، وحفلة في 17 سبتمبر في عمان الأردن، وينتظر طرح أغاني سينجل الفترة المقبلة، وعن فكرة الألبوم قال إنه ليس قبل سنة على الأقل حتى يتم التحضير له.

تفاصيل المشاريع الفنية المقبلة لـ حمزة نمرة