لميس الحديدي عن حضور الرئيس فعاليات قادرون باختلاف: أربع ساعات من وقته مش سهلة

علقت الاعلامية لميس الحديدي على فعاليات احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم، قائلة: لابد أن نعترف كمجتمع مصري بأننا مقصرون تجاه هؤلاء القادرين باختلاف”.

وأضافت “لميس” خلال برنامجها “كلمة أخيرة“، المذاع على شاشة “ON”، مساء أمس الأحد: “الرئيس السيسي بنفسه ولمدة أربع ساعات متصلة ظل وسطهم ومعهم وأهاليهم كان يتحدث معهم ويستمع لمشكلاتهم ويضحك معهم ويبكي”.

نرشح لك: بحضور الرئيس.. قضية الحروق تشارك لأول مرة في فعاليات احتفالية “قادرون باختلاف”

وتابعت: “رأينا الرئيس السيسي كما لم نره من قبل، أربع ساعات متصلة من المشاعر الانسانية والتقدير من رئيس الدولة”، مؤكدة أن ما حققه الرئيس السيسي عبر تفاعله بمشاعره الكاملة مع ذوي الهمم رسالة للمجتمع أنه مقصر وعليه بذل جهد أكبر لتحقيق ذلك.

وأضافت لميس الحديدي: “أثناء رصف وتصميم الشوارع لازم نعمل حسابهم في ممرات وأن يكون الطريق مريحاً لهم، وإحنا كمان بنعين في الشركات علينا أن نتذكرهم خاصة أن القانون ألزم بتعينات بنسبة 5% كثيراً لا تنفذ، ولو مش عارفين نعينهم ندربهم عشان يكنوا أكفاء ويستطيعون الدخول لسوق العمل، علينا أن نتذكرهم دائماً لأنهم جزء من هذا المجتمع”.

واختتمت: “أربع ساعات من وقت رئيس جمهورية مش سهلة وكان ممكن يقابل وزراء أو يتخذ قرارات أو يلتقي رؤساء الدول لكنه قرر أن يفرغ أربع ساعات من وقته ويقعد وسطهم وشفنا اليوم مشاهد مليئة بالمشاعر فيها خليط من تلك المشاعر سواء الابتسامة أو البكاء أو الاستماع، ومشاعر الرئيس السيسي اليوم كانت كبيرة بإحساس الأب المسئول عن أولاده وهي إشارة مهمة من رئيس الدولة”.