ليلى عز العرب: ربحت من البنوك أكثر من التمثيل - E3lam.Com

قالت الفنانة ليلى عز العرب، في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه كل من الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، على قناة cbc، أنها كانت تعمل بأحد البنوك قبل التمثيل، مُضيفة “كنت متميزة في عملي بالبنك، وعملي عشق، ولو عمل أي شخص فيما يعشقه سينجح، وأنا عشقت عملي بالبنك، وذهبت للتمثيل لأنها هواية لدي… وحتى الأن لا أكسب من الفن أكثر مما ربحته من البنك”

sdf

وتابعت عز العرب: “لو سألني أحد بتفكري تعملي ايه بجانب التمثيل، سأقول أحب عمل مدرسة، وأنا قمت بتدريس اللغة الانجليزية والدين، وأنا لست خوجاية ولا أعرف سر اللكنة الخاصة بي، رغم أن أصلي مصرية أبا وأما، ولكني عملت مع أجانب كثيرا، لذا كان استخدامي للغة الانجليزية يسير بالتوازي مع اللغة العربية”.

sdfvbn

وأضافت: “أخذت كورس، وأول وقفة كاميرا كانت في فيلم معالي الوزير مع الراحل أحمد زكي، وكنت كومبارس صامت، وفي اسكندرية نيويورك، مثلت مشهد رئيسي وناطق…. وأتمنى العمل مع ماجد الكدواني، لأنه ممثل جبار”.

وتحدثت عن عملها مع المخرج يوسف شاهين قائلة: “محمد عبد الغني المنتج هو السبب في أن أذهب ليوسف شاهين، وأذهب لفيلم ألف مبروك لأحمد حلمي، وجاء اللقاء مع يوسف شاهين اثناء تحضيره لفيلم اسكندرية نيويورك، وكان عيني على دور أخر قامت بها سناء يونس رحمها الله، ولكن خالد يوسف مساعده حينذاك أخرجني في دور أخر”.

ليلى عز العرب

اقـرأ أيضـاً:

عيسى ينتقد تعامل الدولة مع الأهلي: مشيخة عرب

محامي طليقة عكاشة يهاجم موكلته على الهواء!

متصلة لـ “فريدة الشوباشي”: إنتي بتصلي إزاي؟

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

تامر أمين عن توفيق عكاشة: لازم يتعامل معاملة النشال

10 معلومات عن السيدة التي سجنت توفيق عكاشة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا