الأخيرة

سبب اعتذار حسن الرداد عن مسلسل “كلبش”

قال الفنان حسن الرداد، إنه اعتذر عن مسلسل “كلبش”، الذي قدمه الفنان أمير كرارة، بسبب مرض والدته.

أشار “الرداد” خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، مع أسما إبراهيم عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أن ظروف مرض والدته جعلته غير قادرا على التركيز في العمل، كما لم تجعله قادرا على الظهور في أعمال كثيرة، وتسببت في اعتذاره عن الكثير من الأفلام والمسلسلات.

نرشح لك: حسن الرداد: أنا وإيمي من أكثر الثنائيات الناجحة في مصر

 

لفت إلى أنه لم يندم على رفضه أي شيء من الأعمال، مردفا: “كان عندنا معاناة كبيرة جدا والظروف دي مكنتش بتخليني أعمل أعمال كتيرة، وكنت بعتذر كتير عن أفلام ومسلسلات بتنجح ومش بندم وفي حاجات أتعملت وكسرت الدنيا”.

تابع: “أنا اعتذرت عن كلبش بعد مسلسل حق ميت، وفي 2016 بدأت ظروف عائلية ومشتغلتش، والسنة اللي بعدها 2017 اعتذرت لأسباب أخرى وراح لأمير كرارة وعمله بشكل جيد، وعمري ما زعلت ورزقي متأكد إني هاخده.. والعمل ده بتاع أمير، والعمل قعد معايا سنتين وكنت هعمله قبل حق ميت واخترت أعمل حق ميت الأول”.

حسن الرداد

في سياق آخر، قال الفنان حسن الرداد، إن أعماله مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، من أكثر الثنائيات الناجحة في مصر والوطن العربي، والدليل على ذلك أنه منذ زواجهما من 5 سنوات لا تزال الشائعات تلاحقهما بشكل شهري.

أوضح أن البعض يروج لهذه الشائعات، وهو يرفض الخروج للرد على كل الشائعات.

أشار إلى أنه نجح في العمل مع زوجته إيمي، قائلا: “إحنا نجحنا جامد مع بعض وأي عمل تلفزيون سنيما أو مسرح أو إذاعة بيبقوا عايزينا نظهر مع بعض وكل الناس بتطلب الثنائي مع بعض، والورق هو اللي بيوجه والجمهور حابب يشوفنا مع بعض”.

وأعلن الفنان حسن الرداد، عن أنه وأيمي يبحثان عن سيناريو ليعودا به للعمل سويه، متابعا: “الجمهور حابب يشوفنا مع بعض واننا نعمل شغل لوحدينا بقى صعب وقلنا نأخذ استراحة شويه وبعدين نرجع تاني والفترة اللي جايه بندور على سيناريو شغل مع بعض”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock