هند صبري: "عايزة أتجوز" عزز علاقتي بالجمهور العربي

دنيا شمعة
هند صبري
قالت الفنانة هند صبري، إن مسلسل “البحث عن علا” المقرر عرضه قريبا عبر منصة “نتفليكس”، لا يعتبر جزءا جديدا من مسلسل “عايزة أتجوز”.

تابعت “هند” خلال ندوة حوارية بعنوان “لأنها أبدعت” بالتعاون مع “نتفليكس”، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، أن “البحث ‏عن علا” شخصياته هي العامل المشترك الوحيد بينه وبين “عايزة أتجوز” كشخصية “علا عبد الصبور” و”سهير” التي تجسدها الفنانة سوسن بدر.

نرشح لك: بسبب موسيقى “البحث عن علا”.. خالد الكمار يشكر هند صبري

أضافت أنه كان هناك صراع بينها وبين المخرج هادي الباجوري، لأنه كان خائفا ألا تستطيع أن تفصل بين دورها كمنتجة تنفيذية ودورها كممثلة في العمل، لكنه اقتنع في النهاية عندما شاهد بنفسه ذلك في المونتاج.

أردفت أن أكثر ما حمسها للعودة لشخصية “علا” مرة أخرى، أن مسلسل “عايزة أتجوز” عزز علاقتها بالجمهور وليس في مصر فقط بل في الوطن العربي، رغم تعرض المسلسل للهجوم مع بداية عرضه، حيث كان التحدي أن يكون المسلسل خفيف على الجمهور ويترك أثرا ورسالة.

يذكر أن مسلسل “البحث عن علا” من بطولة هند صبري، والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

تدور القصة حور حدث مصيري، تشرع “علا عبد الصبور” بعده في رحلة لاكتشاف الذات والتعامل مع تحدّيات الواقع الجديد.

خلال المسلسل تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

يشار إلى أن هند صبري، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “هجمة مرتدة”.

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.