العدل جروب تبحث عن طفلة تشبه نيللي كريم لـ رمضان 2022

أعلنت شركة “العدل جروب” عن بدء التقدم لتجارب الأداء للمشاركة في مسلسل الفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه رمضان المقبل.

تبحث الشركة عن طفلة في عمر الـ “7 إلى 12 سنة” تشبه الفنانة نيللي كريم.

نرشح لك: شاهد.. انفعال زوج نيللي كريم على معجبيها أثناء التقاط الصور معها

نشر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة مركبة لطفلة تشبه نيللي كريم، وكتب: “دعوة لتجارب الأداء، نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022، العمر: من 7 إلى 12 سنة”.

تابع: “المواصفات: تُشبه النجمة نيللي كريم، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، برجاء إرسال الصور والبيانات الشخصية، وفيديو تمثيلي للطفل (بالموبايل) على
[email protected]”.

يذكر أن “كريم” كشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، في برنامج “حديث القاهرة“ المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، تفاصيل دورها في مسلسل “أحوال شخصية” الذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022، لافتة إلى أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

أضافت أن مسلسل “أحوال شخصية” تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وهو أول تجربة درامية تليفزيونية له بعد السينما. كما أنها تترقب الإطلاع على حلقات مسلسل “أحوال شخصية” خلال الأيام المقبلة، مؤكدة على أنها تميل إلى أسلوب كتابة إبراهيم عيسى للأعمال الفنية والدرامية.

يشار إلى أن “كريم” شاركت رمضان الماضي، بمسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.