بعد وفاته في عمر السادسة.. أشهر 5 فيديوهات لأنطوان تفاعل معها الجمهور

مروان عجمي

توفي أمس الإثنين، الطفل نجم اليوتيوب أنطوان فاولر البالغ من العمر ستة سنوات بسبب مرض “اعتلال الأمعاء المناعي”، الذي أصيب به منذ ولادته، وأجرى حوالي 25 عملية جراحية خلال فترة حياته القصيرة.

وتضامن الكثير من الأشخاص مع والدته بعد إعلانها خبر وفاته من خلال حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

وأصبحت فيديوهات الطفل أنطوان ووالدته منتشرة بشكل كبير بسبب عفويته وخفة ظله مما جعلها تحصد الملايين من المشاهدات، وفيما يلي يرصد “إعلام دوت كوم” أشهر 5 فيديوهات حققت نسب مشاهدة عالية له وتسببت في شهرته.

نرشح لك: عمر كمال يرد على “ضعف أدائه” لـ”أنا مش عارفني” مع عبد الباسط حمودة

1- أشهر فيديو لأنطوان على موقع “اليوتيوب” هو الفيديو الشهير الذي يقول فيه “where we bout to eat at?” والتي تعني “أين سنأكل؟” والسبب في انتشار هذا الفيديو الذي لم تتعدى مدته خمسة ثواني الطريقة المضحكة التي قالها بها الطفل أنطوان وتعدى الفيديو حاجز الـ24 مليون مشاهدة.

2- ثاني أكثر فيديو مشاهدة هو فيديو يظهر فيه أنطوان وهو يرقص على أغنية “Hungry” وحقق الفيديو الذي لم تتخطى مدته الـ26 ثانية أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

3- ثالث أكثر فيديو مشاهدة هو فيديو يظهر فيه أنطوان يتحدث مع والدته ويأكل ومدته 6 دقائق وعدد مشاهداته وصلت إلى 1.6 مليون مشاهدة

4- رابع أكثر فيديو مشاهدة هو فيديو يرقص فيه أنطوان على “ريمكس” لصوته وهو يقول “where we bout to eat at” وحقق الفيديو 709 ألف مشاهدة.

5- خامس أكثر فيديو مشاهدة هو فيديو مقارنة بين الأكل الصحي والأكل غير الصحي مدته 11 دقيقة وحقق الفيديو 584 ألف مشاهدة.

 

 

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”