موعد عرض مسلسل "موضوع عائلي" لماجد الكدواني

مروان عجمي

أعلنت منصة “شاهد” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عرض مسلسل “موضوع عائلي” للفنان ماجد الكدواني بدءًا من 25 نوفمبر الجاري.

المسلسل هو البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. ويشارك في البطولة أمينة خليل ورنا رئيس ومحمد شاهين.

نرشح لك: إلهام شاهين عن سهير البابلي: ممثلة يتعملها ألف حساب

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد الكداواني، تجسّيده دور اللواء مراد في مسلسل «الاختيار 2.. رجال الضل»، الذي قدم من خلاله دور اللواء مراد، والعمل من بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

وفي مجال السينما، كانت آخر أعمال الفنان ماجد الكداوني فيلم «مش أنا» مع الفنان تامر حسني، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» من بطولة كريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، ومحمود حميدة، وتأليف أيمن وتار.

وكذلك فيلم «وقفة رجالة» من بطولة الفنان سيد رجب، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، وجسد من خلاله شخصية شهدي رجل الأعمال شهير لديه الكثير من الأموال الطائلة والمشروعات التي يملكها، ولكن لا تزال الصداقة عامل أساسي ومهم في حياته، حيث أنه بعد تعرض أحد أصدقاءه لوفاة زوجته تنقلب حياتهم رأساً على عقب.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟