الأخيرة

هاني شاكر عن الممنوعين من الغناء: مزورين ومتهربين من الخدمة العسكرية

رد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على من يطالب باحتواء مطربي المهرجانات، بعد قرار منع 19 منهم من الغناء في الحفلات، وقال إن الأسماء الممنوعة من الغناء ارتكبوا جرائم، بعضهم زور شهادات تعليمية وبعضهم متهرب من الخدمة العسكرية، ومنهم من زور صوته شخصيًا للحصول على تصريح غناء.

أضاف “شاكر” خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن حمو بيكا دخل الامتحان مرتين وسقط، لافتا إلى أنه بعد سقوطه المرة الأولى أحضروا له مدرس يصحح له مخارج الحروف، فحضر مرة واحدة ثم “زوغ”.

نرشح لك: هاني شاكر لمنتقدي قرار منع غناء مطربي المهرجانات: اليوتيوب موجود

 

أردف: “خدنا حكم سنتين حبس ضده، وقبل التنفيذ اتنازلت ميخلصنيش يتأذي، جبناله مدرس، يضبط مخارج الحروف، مراحش إلا مرة واحدة وزوغ، قال مش فاهم،”.

كشف عن واقعة تزوير صوته، قائلا: “واحد فيهم عامل برنامج على تليفونه بصوتي، كلم المستشار علاء عامر، وقال له مش هاوصيك على فلان خليه يشتغل في العيد، عشان متقطعش عيشه لحد ما نرجع.. بعدها بنص ساعة كلمه بصوته قال له الباشا كلم حضرتك ووصاك اشتغل في العيد؟”، مشيرا إلى أنه قدم ضده بلاغ.

أوضح هاني شاكر، أن مشكلة حسن شاكوش مغني المهرجانات، إنه ارتكب غلطة لا تغتفر، حيث جعل الجمهور يسب زميل له، ويقول كلام خارج.

أضاف: “حسن شاكوش ارتكب فعل فاضح في الطريق العام”، مشيرًا إلى أن هناك دعاوى مرفوعة ضده

أردف: “يطلع على المسرح يخلي الجمهور يشتم زميله، وفي آخر الفيديو تهين عازفين الإيقاع المحترمين وتقول ولادهم رقصات، تشتم زميلك على الملأ، والله لو غابة ما يحصل فيها كده”.

ووجه رسالة لحسن شاكوش، قائلا: “أنت قتلت الفن يومها يا شاكوش، ربنا أعطاك نعمة محافظتش عليها”.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock