بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر: مصر أكبر من نقيب يمنع ويسمح بالحب

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، انتقادا لتصريحات الفنان هاني شاكر بشأن حبه لمطرب الراب “ويجز”، والذي قاله إنه يعتبره نجله وأنه زوجته ونجله يستمعان له، لكنه لا يفهم ما يقوله.

كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “سيادة النقيب الفنان هاني شاكر، صاحب التاريخ الفني الكبير.. لم أفهم حديثك بالمدح في مطربين الراب في الوقت إلي حضرتك قررت منع مطربين المهرجانات عشان خطر على الغناء المصري والذوق العام، حضرتك عارف إن فيه بعض أغاني الراب أخطر ألف مرة من أغاني المهرجانات”.

نرشح لك: هاني شاكر عن منع محمد رمضان: “متحصن”

تابعت: “توقعت من نقيب الموسيقين المصري أن يستشهد بمطربي فرق الموسيقي العربية، لا أن يحدثنا عن قيمة فن الراب لأن ابن حضرتك وزوجة حضرتك بيحبوه، حضرتك نقيب الموسيقين في دولة اسمها مصر، يعني تاريخ الغناء فيها أكبر وأعظم وأهم من إن نقيب الموسيقين فيها يمنع غناء ويسمح بنوع تاني عشان أسرته بتحبه.. أين العدل يا معالي النقيب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

كان هاني شاكر، قال خلال اتصالا هاتفيا مع برنامج “التاسعة”، مع شافكي المنيري، عن الحضور الكثيف في حفل مطرب الراب ويجز مؤخرًا: “ابني ومراته حضروا حفلة ويجز”، لافتًا إلى أنه على اتصال شخصي به وهو شاب خريج جامعة ومثقف، قائلا: “أنا بعتبره ابني”.

أشار إلى أن الراب مختلف، مؤكدا أن النقابة تطالب المطربين بمراعاة أن تعبر موضوعات الأغاني عن العادات والتقاليد وألا يكون بها شيء خارج.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت وقف حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية ، شكل، عمرو حاحا، عن الغناء.