مواسم جديدة من "الحياة حلوة" و"back to school" في سبتمبر - E3lam.Com

تستعد قناة الحياة حالياً بالتحضير لعدة برامج تبدأ في عرضها في سبتمبر المقبل، حيث تعود الفنانة رزان مغربي بموسم جديد من برنامجها “الحياة حلوة”، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات نهاية الشهر الجاري لعرضها على شاشة القناة في سبتمبر المقبل، وقامت قناة الحياة بالانتهاء من بناء الديكور الخاص بالبرنامج، وفي انتظار عودة رزان من لندن لتصوير حلقات الموسم الثاني.

كما تعاقدت “الحياة” مع المذيعة اللبنانية رغدة شلهوب على برنامج جديد، من المقرر أن يكون برنامجاً حوارياً يستضيف نجوم الفن والمجتمع والرياضة والإعلام، ومن المقرر أن تصل رغدة شلهوب للقاهرة الأسبوع المقبل لتصوير البرومو لبدء عرض البرنامج أول سبتمبر المقبل.

وبدأت شركة periscoop المنتجة لبرنامج “back to school” التحضيرات للموسم الثاني من البرنامج في سبتمبر أيضاً، ويتكون الموسم الجديد من 13 حلقة، ويستضيف البرنامج 26 فنانا من الوطن العربي على مدار هذا الموسم، ولم يتقرر حتى الآن إذا كان الفنان عمرو يوسف هو من سيقدم الجزء الثاني أم سيتم اختيار فنان آخر.

كما تحاور الإعلامية منى أبوحمزة كبار نجوم الوطن العربي في برنامجها “منى والنجوم” وهو برنامج أسبوعي صورت منه “أبوحمزة” عدداً من الحلقات والتي من المقرر أن تعرض في سبتمبر ايضاً على شاشة الحياة، وذلك حسبما ورد في اليوم السابع.

اقـرأ أيضـاً:

متصلة لـ “فريدة الشوباشي”: إنتي بتصلي إزاي؟

16 صورة من حفل زفاف مي كساب و أوكا

تامر أمين عن توفيق عكاشة: لازم يتعامل معاملة النشال

سعيد طرابيك: أنا أول رجل في حياة زوجتي وسنها 25 عام‎

والدة توفيق عكاشة للسيسي: “اخرة الغز علقة”

10 معلومات عن السيدة التي سجنت توفيق عكاشة

10 صور من حفل زفاف سعيد طرابيك  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا