شاشة

كيفية المشاركة في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في يناير المقبل

كشفت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، تفاصيل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يقام في يناير المقبل.

قالت “راغب” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي“، المذاع على فضائية صدى البلد ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، إن منتدى شباب العالم لم يقام العام الماضي بفعل أزمة كورونا التي أثرت على إقامة المؤتمرات والندوات والمنتديات في العالم.

نرشح لك: يناير المقبل.. انطلاق النسخة الرابعة لـ منتدى شباب العالم

 

أكدت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أنه سيكون هناك ورش عمل وكلمات عن العالم ما بعد كورونا، وتأثير الأزمة على اقتصاديات الدول.

لفتت إلى أنه سيكون هناك مساحة للتفاعل بين الشباب من دول العالم المختلفة، مؤكدة أنه تم استضافة 15 ألف شاب ممثلين عن 160 دولة في النسخ الـ 3 الماضية، موضحة أن هذا العدد لن يكون في النسخة الحالية بسبب كورونا.

شددت على أن اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال النسخة الرابعة من مؤتمر شباب العالم إجباري، لمنع وقوع أي إصابات بفيروس كورونا.

أردفت أن كل من سيشارك في منتدى شباب العالم، يجب أن يكون حاصل على لقاح كورونا، ويحمل شهادة معتمدة تفيد بذلك، كما سيتم إجراء مسحة كورونا خلال المنتدى.

استكملت أن المشاركين في المنتدى لا بد أن يكونوا جدد ولم يشاركوا من قبل، مشيرة إلى أنه من يرغب في الحضور عليه التسجيل على الموقع الرسمي للمنتدى.

اختتمت أن هناك عدد من المعايير يتم على أساسها اختيار المشاركين، منها نسبة الذكور والإناث، والدول التي لم تشارك من قبل، وأن يكون المشارك قدم إنجازا أو رؤية في مجال معين وله ثقل.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock