الأخيرة

عاصي الحلاني يرد على جدل تواجده السنوي في مهرجان الموسيقى العربية

قال الفنان عاصي الحلاني، إن السبب الرئيسي في تواجده السنوي في مهرجان الموسيقى العربية، هو حبه للجمهور المصري، الذي يتفاعل معه بشكل كبير جدًا على المسرح كل عام.

أضاف “الحلاني”، لبرنامج “زهرة الخليج” المذاع على قناة “أبو ظبي”، أن السبب الثاني هو عشقه لمسرح دار الأوبرا، الذي وصفه بأنه ذو رهبة وطابع خاص، حيث يتلهف عليه الفنانين بمختلف جنسياتهم، ويحرصون على التواجد عليه بشكل دائم، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي تقام فعاليات دورته الـ30 حاليًا في مصر.

نرشح لك: عاصي الحلاني يغني أحدث ألبوماته في حفله بـ موناكو

في سياق متصل، قال إن الفنان عبدالحليم حافظ يشكل له حالة فنية لا تتكرر، لذلك هو وفنانون كُثر يحبون الغناء له، مضيفًا أنه عندما يغني له يشعر بأنه يغني مصر الحقيقية، ولا يقصد بذلك اللهجة، إنما من وجهة نظره أن عبد الحليم هو مصر.

ووصف المنافسة بينه وبين أبنائه في الغناء بأنها “منافسة من أجل الإبداع”، وتلك هي المنافسة الأفضل على الإطلاق، حتى بين الفنانين، تلك الوسيلة الأفضل لإخراج منتج فني ذو قيمة جيدة.

الجدير بالذكر، أنه كان بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون خلال الأيام القليلة الماضية عن التواجد الدائم للفنان اللبناني عاصي الحلاني في مهرجان الموسيقى العربية، بخلاف الكثير من الفنانين العرب الآخرين.

نرشح لك: تفاصيل التعاون الغنائي بين عاصي الحلاني ونجله الوليد

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock