أحمد السقا لـ شيكابالا: جمهور الأهلي بيحبك

يارا سامي

أعرب الفنان أحمد السقا عن حبه الشديد للاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مؤكدًا أن مشجعي نادي الزمالك والأهلي أيضًا جميعهم يحبونه وليس هو فقط.

أضاف “السقا” خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم مساء أمس في برنامج ” حبر سري” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، أن ما حدث لشيكابالا خلال الفترة الماضية ما هو إلا لتشتيت تركيزه، لكن جمهور النادي الأهلي مثقف ومحترم وعلى أعلى درجة من الوعي، متابعًا: “جمهور الزمالك بيحب شيكابالا زي ما بيحب أفشة ومحمد شريف، فيه لاعيبة كده محدش بيعرف يختلف عليها”.

نرشح لك: ناقد رياضي عن مباراة مصر وأنجولا: صعبناها على نفسنا والتشكيل كان غريب

أشار إلى أن الهدف الذي أحرزه شيكابالا في مرمى محمد الشناوي في نهائى دوري أبطال أفريقيا العام الماضي هدف لا ينساه، مضيفًا: “محمد مجدي أفشة لاعب فلته، وعندنا في مصر لاعيبة كتير حريفة، واللي منعرفوش وفي الضل أكتر من اللي ظاهر في النور لكن الأهم هي الإدارة وبتبدأ من التأهيل النفسي واللياقة البدنية”.

أكد الفنان أنه لا يتعصب بسبب كرة القدم، وأنه يشاهد جميع المباريات حتى مباريات الأهلي ودوري الدرجة الثانية.

وأشار أنه لعب في النادي الأهلي مع المدرب إبراهيم عبد الصمد، و نادي الزمالك مع المدرب محمد صلاح وسمير محمد، ونادي الصيد مع المدرب مصطفى أبو جبل ومحمد عبد الكريم و عبد العزيز الشافعي، مؤكداً أنه أصيب بالرباط الصليبي وقت اتخاذ القرار بين الفن أو كرة القدم.