يعرض عبر منصة شاهد.. ملخص الحلقة الأولى من برنامج "خلاويص"

دنيا شمعة

طرحت منصة “شاهد vip”، الحلقة الأولى من برنامج “خلاويص”، الذي يقدمه الطفلان منى أحمد زاهر وعبد الرحمن طه.

ظهر كل منهما في بداية الحلقة وهما يقدمان برنامج “يحدث في مصر”، ويحاوران الإعلامي شريف عامر ويسألانه عدة أسئلة طريفة مثل “مقاس جزمتك كام؟”، و”أكتر أكلة مابتحبهاش؟”، و”لو اختفيت لمدة يوم هتروح فين؟”.

نرشح لك: شاهد.. كليب “ضيعنا” لـ عمر كمال وعبد الباسط حمودة

وانتقلا كل من “عبد الرحمن” و”منى” بعدها لأداء مشهد تمثيلي من مسلسل “اللعبة”، ليقاطعهما كل من الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، ويقومون بعمل عدة تحديات طريفة من تحديات فيديوهات “تيك توك”.

وفي الجزء الأخير من الحلقة قاما بتجسيد مشهد من إحدى مسرحيات “مسرح مصر”، مع الفنان علي ربيع والفنانة ويزو، وتحدوا بعضهم في أداء بعض المشاهد الكوميدية.

لمشاهدة الحلقة من هنا: https://bit.ly/3krCRqh

كان الإعلامي شريف عامر طرح البرومو الخاص بالبرنامج، خلال استضافته لمنى وعبد الرحمن، في حلقة سابقة من برنامج يحدث في مصر عبر شاشة mbc مصر، ويستضيف الطفلان عددا من النجوم خلال الحلقات ويدور بينهم حوار كوميدي.

يذكر أن منى أحمد زاهر شاركت في مسلسل “ليه لأ 2”، وجسدت شخصية سلمى ابنة الفنان أحمد حاتم والفنانة سارة عبد الرحمن.

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب و راجية حسن.

الجدير بالذكر أنه اشتهر الطفل عبد الرحمن طه بتقليد الفنانين عبر تطبيق تيك توك، بتمكن وخفة ظل أبهرت متابعيه، خاصة وأنه يهتم بتقليد مشاهد من أعمال فنية قديمة بالرغم من صغر سنه؛ إذ يبلغ عمره 8 سنوات، وبدأ عبد الرحمن قبل عدة أشهر بنشر الفيديوهات عبر حسابه على تيك توك؛ وفي بعض الأحيان يظهر معه في الفيديوهات والدته ووالدته، ويتميز بتعبيرات وجهه المتمكنة.