بعد تسريبها.. نوال الزغبي تطرح "نقطة انتهى" رسميًا

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أغنيتها الجديدة “نقطة انتهى”، التي تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، رسميا عبر قناتها على “يوتيوب”، اليوم الأربعاء.

أعلنت “الزغبي” عبر حسابها على “تويتر” عن إطلاق الأغنية الجديدة، حيث كتبت باللغة الإنجليزية: “أخيرًا “نقطة انتهى” متاحة الآن على قناتي على يوتيوب.. استمتعوا بها”.


كانت المطربة اللبنانية نوال الزغبي كشفت أمس أن أغنية “نقطة انتهى”، مسربة، ولم تقم بطرحها بعد، ولا تدري من المتسبب في ذلك.

نرشح لك: نوال الزغبي تكشف تسريب أغنيتها: ما حدا قادر يهديها

كتبت نوال عبر حسابها على تويتر: “أغنية (‎نقطة انتهى) اصلا اسمها (نحنا لبعض).. وعمر هالأغنية ٤ سنوات.. انعملت لمناسبة خاصة. كيف نزلت وكيف تسربت ما بعرف.. انتشرت الأغنية وما حدا قادر يهديها”.

كانت الفنانة قد طرحت مؤخرا، أغنيتها الجديدة “عليه ابتسامة” باللهجة الخليجية، عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. وحقق الفيديو كليب مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحه.

وكانت نوال نشرت تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنسجرام قالت فيها: “أغنية نقطة انتهى اصلا اسمها (نحنا لبعض) هالأغنية عمرها 4 سنوات انعملت لمناسبة خاصة كيف نزلت وكيف اتسربت ما بعرف”.