ياسمين رئيس عن دلال عبد العزيز: بتفكرني بأمي

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي شاركتها بطولة مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في رمضان الماضي.

قالت “رئيس” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية” على قناة “MBC مصر”، إن دلال عبد العزيز شخصية لا تعوض، موضحة أنها عاشرتها خلال التصوير وعرفت شخصيتها الطيبة جيدا: “كانت حبيبتي وهي في قلبي وبتوحشني طول الوقت، هي كانت أم وكنت بحس أنها بتفكرني بماما الله يرحمها معرفش ليه.. حنينة قوي ومكنتش بحس اننا قاعدين بنمثل”.

نرشح لك: حنان عن حضورها مجالس العلم: البعض قالي قراءة الجرايد حرام

 

 

الجدير بالذكر أنه كان قد قال المخرج أحمد خالد موسى، الذي أخرج مسلسل “ملوك الجدعنة” آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، إن الراحلة بدأت رحلة مرضها يوم 10 رمضان الماضي، بعدما أنهت تصويرها بفترة.

أضاف خلال اتصال هاتفي مع برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن دورها انتهى في الحلقة الـ17 من المسلسل بمشهد الوفاة الذي أدته بصدق، مردفا: “لدرجة أن المصور بكى من روعة المشهد، وهي أنهت تصوير مشاهدها قبل رمضان”. لافتا إلى أن الفنان عمرو سعد كان أكثر شخص يتصل بها لأنه يعرف عائلتها. مردفا: “لكن لم يتخيل أحد أن الموضوع سيصل لما وصلت إليه، وكنا متعلقين بها جدا وخصوصا ونحن نصور في لبنان”.

أردف: “في مشهدها الأخير كانت مركزة جدا، حتى أخذنا اللقطة من أول مرة ولم نقم بإعادتها، ولما اللوكيشن كله سقف كانت سعيدة جدا، وهي في الكواليس دائما لذيذة جدا، ومفيش حد لم يحدث له صدمة بسبب وفاتها”.

تابع: “وهي تعبت بعد ما خلصنا خالص مشاهدها، وهي كانت تشعر أنها عاملة الدور حلو، وهي كانت رافضة الدور في البداية ومترددة بسبب بعض التفاصيل الناقصة في العمل، ولكن أقنعتها بإجراء كل التعديلات التي تريدها وظللت ألح عليها وحتى عمرو سعد كلمها، وهو حتى قالها أنت هتكسري الدنيا وإحنا كلنا لن نظهر بجانبك، وظلت تضحك”.

استكمل: “هي وصلت بعد كل هذا النجاح أنها تجتهد في كل عمل وكأنها تعمل لأول مرة، وأيضا تمنح الثقة لمخرج شاب، وهي دائما كانت تخاف عليه ولم تكن تريد النزول للتصوير خوفا عليه، ودائما تقول لنا أنا سايبة سمير لوحده”.

ياسمين رئيس

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت