"ربنا لطف بيها".. ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالتها الصحية

دنيا شمعة

كشفت نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها.

قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت عبر شاشة “mbc مصر”، إن حالتها حاليا مستقرة منذ حوالي 8 أيام، مضيفة: “الدكاترة وقفوا الجلطة، وكان فيه شوية ميه على الرئة هي دي اللي تاعبة ماما لأن كل ما يسحبوها ترجع تاني”.

نرشح لك: أشرف زكي: سهير البابلي لم تجرِ عملية قلب مفتوح

 

أضافت: “وكمان هي على جهاز الأكسجين من 10 أيام، وما زال ميقدروش يشيلوا الجهاز دلوقتي أبدا.. وكمان حصلها توقف في عضلة القلب فجأة، لأن كل اللي حصل ده من السكر لأن حصلها هبوط سكري شديد من حوالي شهر”.

أردفت: “ربنا لطف بيها، الدكاترة قالوا حد تاني مكانها كان زمانه مات، بس مامي صبورة وقوية وطول عمرها بتستحمل”.

ونفت “نيفين” الأخبار المتداولة عن إجراء والدتها عملية قلب مفتوح، موضحة أنها حاليا في العناية المركز والزيارة ممنوعة عنها باستثناء زيارتها هي.

استطردت: “هي على طول واخدة مسكنات ومنومات وكانوا بيأكلوها بخرطوم، ودايما أنا والولاد بنيجي عند ودنها ونقولها إحنا بنحبك وهتبقي كويسة”.

سهير البابلي

ووجهت الشكر لكل من اطمأن على حالة سهير البابلي من الفنانين، كالفنانة يسرا والفنانة إسعاد يونس والفنانة حلا شيحة، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

كانت الفنانة حلا شيحة نشرت صورة للفنانة سهير البابلي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “جميلة الجميلات قلبا وقالبا.. السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله واسألكم الدعاء لها.. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.

وذكرت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، تفاصيل حالة والدتها الصحية، بعدما أعلنت الفنانة حلا شيحة تعرضها لأزمة صحية وطلبت الدعاء لها.

قالت “الناقوري” لـ”الوطن”: “بالفعل ماما تعبانة شوية من فترة.. من شهر تقريبا تم إصابتها بنوبة سكر مفاجئة، وده خلى فيه بوادر إنها تدخل في غيبوبة، بس الحمد لله لحقتها في التوقيت المناسب، وتم نقلها إلى المستشفى”.

تابعت: “الحمدلله لحقوها قبل ما تدخل في الغيبوبة، ولكن للأسف أصيبت بمضاعفات نتيجة نوبة السكر، وحصل لها توقف في عضلة القلب، وأيضا تم إصابتها بمياه على الرئة، مما تسبب في جلطة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير”.

أضافت: “بس الحمد لله الدكاترة لحقوا ينقذوها ويسيطروا على اللي حصل وحتى وقتها قالوا لي إنتي ربنا بيحب والدتك وأنقذها، ولكنها حتى الآن لا تزال في العناية المركزة لتسترد حالتها الصحية بشكل كبير، ولا تزال تحت رعاية الأطباء لأن الأمر لم يكن سهلا”.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت