نانسي عجرم ترد على شائعة طلاقها

دنيا شمعة

نفت الفنانة نانسي عجرم الأخبار المتداولة مؤخرا، حول طلاقها من زوجها الدكتور فادي الهاشم.

قالت نانسي خلال لقائها مع “et بالعربي“على هامش حفلها في استاد القاهرة ردا على سؤال حول شائعة طلاقها: “الإشاعات موجودة بحياتنا دايما”.

نرشح لك: جومانة مراد: عندما أقف أمام المرآة أشعر أنني أجمل امرأة في الدنيا

 

كما عبرت خلال اللقاء عن سعادتها بتواجدها في مصر مع الجمهور المصري، معلقة: “كتير سعيدة، دايمًا بس التقى مع الجمهور المصري بكون بأحلى حالاتي”.

يشار إلى أن نانسي عجرم كانت قد طرحت ألبومها الأخير بعنوان “nancy 10″، يضم ما يقرب من 14 أغنية، طرحت أغلبها على طريقة الفيديو كليب وتصدرته بمفردها. وتنوعت أغاني الألبوم ما بين اللبناني والمصري.

تضمن الألبوم أغنيات: “سلامات، حياة، عاتب ولوم، حاجات خصوصية، على شانك، ياما، ميه وخمسين، يا ناس قولولي، هيدا أنا، ما تعتذر، بدي حدا حبو، جاية معاك، مشكلتك الوحيدى، حبك بيقوي”.

وتصدر ألبوم نانسي عجرم الجديد “نانسي 10” قوائم الأكثر تداولا في مختلف الدول العربية، منها لبنان ومصر والعراق والسعودية وسوريا، بمجرد طرح 10 أغنيات منه، ليصبح عدد الأغنيات المطروحة 14 أغنية.
‏‎
يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “سلامات” ضمن ألبومها الجديد “نانسي 10″ عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر.

وكانت شركة بلاتينيوم ريكوردز، طرحت أغنية “غنوا للحياة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، احتفالا بالذكرى الـ30 لتأسيس mbc.

“غنوا للحياة” من غناء الفنان المصري هاني شاكر والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان العراقي ماجد المهندس وRedOne.

الأغنية من كلمات محمد المرضي ونزار فرنسيس، وألحان RedOne، عادل خياط ومهدي بوعامر وتوزيع RedOne.

كما أحيت نانسي حفل في المسرح الروماني بالساحل الشمالي، يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر، مع الفنان بهاء سلطان.

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر، على متابع اتهمه بتراجع مستوى أعماله خلال الفترة الماضية، وقال إن الفنانة نانسي عجرم لم تتعامل معه في ألبومها الأخير بسبب ذلك.

قال “قمر” خلال رده علي التغريدة: “هو أنت بتقول ايه! نانسي ما دخلته ايه! عيب عليك اسألوا نانسي ما فيش الكلام ده، بس العيب على اللي سايبكوا تقولوا كده، أنا عامل بالبنط العريض وحتة من قلبي وسنة الحياة للجسمي وعامل الكدابين لشيرين”، وطلب من “نانسي” الرد على تلك الشائعات.

وردت عليه “نانسي” خلال تغريدة: “يا أيمن، انت اللي هتفضل ترد على الكلام ده و يأثر فيك؟! مشوارنا ونجاحنا مع بعض مستمر بإذن الله، بحبك.. أه ونص”.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت