حقيقة وفاة مشجع الزمالك بجلطة بسبب مباراة القمة

انتشر على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، منشورًا لشاب أطلق على نفسه اسمه “ميدو أمان”، يدعي فيه وفاة والده مشجع الزمالك، إثر إصابته بجلطة نتيجة تأثره وحزنه على خسارة الفريق أمس الجمعة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة القمة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات الشاب، الذي ذكر في بداية الأمر، أن والده أصيب بجلطة وتم نقله إلى المستشفى، ثم ألحقه بمنشور آخر، أكد فيه وفاة والده حزنًا على النتيجة، وتوالت المنشورات، عن اسم المسجد الذي سيتم دفن والده فيه، وآخر طالبًا الدعاء له بالصبر على فراق والده، وثالث طلب فيه الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم كصدقة جارية عن روحه.

اللافت في الأمر، أنه لم يظهر أية ردود في التعليقات من أحد أٌقارب أو أصدقاء الشاب، تبين صدق ما كتب، أو تؤكد على الواقعة، فكان المعلقين أغلبهم يتحدثون بصيغة عامة تدل على عدم معرفتهم بالشاب، مما أثار الارتياب حوله.

نرشح لك: بعد فوز الأهلي.. عمرو أديب لـ موسيماني: يوم ليك ويوم عليك

ذكر موقع “الوطن” أنه تواصل مع الشاب الذي لم يرد عليهم، مؤكدين أن “البوست مفبرك”، بالإشارة إلى أنهم بحثوا عن اسم المسجد المذكور في منشور الشاب، ولم يجدوا مسجدًا في منفلوط يحمل اسمه.

حاول “إعلام دوت كوم” التواصل أيضًا مع الشاب، إلا أنه أغلق حسابه الذي لا يحمل أية معلومات شخصية عنه فلا يظهر إلا اسمه المستعار، ووضع شعار الزمالك كصورة شخصية وصورة للخلفية، وجميع أصدقائه من مشجعي نادي الزمالك، حيث يضع أكثرهم لوجو الفريق أيضًا.

الجدير بالإشارة إلى أن الشاب أطلق حساب جديد يحمل نفس الاسم والصور، قبل 4 ساعات من غلق حسابه -أغلقه في تمام الساعة 9:45 دقيقة- مما يؤكد عدم صدق ادعائه بوفاة والده، أو محاولته لتدارك “الكذبة”.