القومي للمرأة يوجه الشكر لصناع حكاية "على الهامش" ويعد بالحل

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة بحكاية “على الهامش” التي عرضت ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” وقامت ببطولتها الفنانة نرمين الفقي، والفنان صبري فواز، ونالت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجهت الدكتورة مايا مرسي تحية إلى صناع “على الهامش” وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تحية الى مسلسل “إلا انا” على الهامش”… شكر وتقدير لأعمال درامية تحكي وتجسد مشاكل حقيقية على الارض”.

نرشح لك: أماني التونسي مؤلفة “على الهامش”: بعض السيدات بدأت بالعمل بسبب الحكاية

وأضافت رئيس المجلس القومي “بعد ٢١ سنة زوجة بلا مأوى ….في الشارع.. بعد كفاح ومثابرة ومساندة في أسرة وتربية أولاد وهي ميسورة الحال اصبحت بلا مأوي..عندما نطالب بأن للزوجة حقوق في الطلاق بعد سنوات طويلة من الزواج فهذا حق.

وتابعت “عندما نطالب أن الزوجة لا يجب أن تصبح بلا مأوي لأن زوجها بعد ما كبروا الولاد والبنات عايز يتجوز ثاني ويرميها في الشارع فهذا حق … ونخلي بالنا كمان عندما تكون هذه الزوجة ربة منزل … يعني لا يوجد أي دخل يسندها ولا تعيش منه..اعطت حياتها وعمرها لمن لا يستحق وفي النهاية بلا مأوى..شكرا للسيناريو والاخراج والتمثيل وشكرا يسري الفخراني، أريد حلا ….. وسنجده باذن الله”.



يذكر أن حكاية “على الهامش” من مسلسل “إلا أنا” من فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق، بطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود ياسين وهايدي رفعت.

خالد سرحان أحب  الشيخ الشعراوي ولكنني مع التبرع بالأعضاء