خبر

“الموسيقيين” تلغي قرار إيقاف أحمد سعد

إلغاء إيقاف أحمد سعد
ألغت نقابة الموسيقيين قرار إيقاف الفنان أحمد سعد عن الغناء، بعدما دفع “سعد” الغرامة المالية التي صدر قرار وقفه بسببها.

كانت نقابة الموسيقيين قررت إيقاف الفنان أحمد سعد، وذلك بسبب عدم سداده غرامة مالية وقدرها 20 ألف جنيه. وجاء ذلك على خلفية مخالفة أحمد سعد لقرار النقابة بعدم تقديم الحفلات من خلال “فلاشة”، حيث أحيا حفلاً في الساحل دون فرقة موسيقية، وبناءً عليه تم تغريمه 20 ألف جنيه، لكنه لم يسدد قيمة المخالفة وهو ما دفع النقابة لإيقافه عن العمل.

نرشح لك: بعد منع الغناء بالفلاشة.. دياب: اللي مبيعرفش يغني يشوف شغلانه شريفة

كانت نقابة المهن الموسيقية، أكدت على أنها بشأن تطبيق قرارعدم الغناء على الفلاشة (بلاي باك) وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي علي المسرح، بحد أدنى ثمانية عازفين.

كان أول من طبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد بمناسبة إحيائه حفل بالساحل الشمالي يوم الخميس 16 سبتمبر، بطريقة البلاي باك وقد صاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع، وكان الأداء بطريقة البلاي باك وتم تصوير الحفل وإرساله للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين، الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة وقرروا تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ 20000 (عشرين ألف جنيه فقط).

كما وجهت النقابة إنذار بعدم تكرار الغناء على الفلاشة (بلاي باك)، وفي حال التكرار يتم إحالته لمجلس التأديب وله كافة الصلاحيات طبقاً للقانون.

أكد الفنان هاني شاكر أن هذا القرار عام ويطبق علي جميع من يخالف قرارات النقابة بلا تمييز، وأن النقابة عازمة بكل حزم على المضي في طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقي والغناء كما هي معنية بتشغيل الأعضاء وتطوير منظوماتها الخدمية لأعضائها.

احتفل مؤخرًا النجم أحمد سعد بتخطى أغنيته الجديدة “ع الدوغرى”، مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

ظاهرة “الانتحار العلني” ..ليه انتشرت في الأسابيع الأخيرة .. تحقيق مرئي للبحث عن إجابة

إلغاء إيقاف أحمد سعد

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock