راغدة شلهوب: تصريحات فجر السعيد "تصفية حسابات"

ردت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، على التصريحات المثيرة للجدل للإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي انتقدت خلالها تواجد “راغدة” على الساحة الإعلامية المصرية باستمرار، مؤكدة أنها بـ”لهجتها اللبنانية” لن تضيف شيئا للإعلام المصري. راغدة شلهوب وفجر السعيد

نرشح لك: راغدة شلهوب تطلق “البقية في حياتي” على يوتيوب

 

وصفت راغدة ما قالته “السعيد” بأنه “تصفية حسابات”، كاتبة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستجرام: “نمت وصحيت على هالبوست اللي قلب الدنيا، حمدا لله على محبة الناس وردودها، يا أستاذة فجر السعيد تصفية الحسابات مش على حساب كرامة الناس، وقطع الأرزاق من قطع الأعناق”.

راغدة شلهوب وفجر السعيد

كانت فجر السعيد قد كتبت عبر حسابها على فيس بوك: “مع كل الاحترام والتقدير لمهنية المذيعة راغدة شلهوب، وهي للأمانة مذيعة متميزة، لكن هل خلت مصر الدولة الكبرى التي صدرت مُذيعات لكل الدول العربية، أن تدرب وتعطي فرصة لمذيعة مصرية الهوى والهوية واللهجة، والروح، تمنحها الفرصة المتاحة للمذيعة اللبنانية لتنجيمها”.

تابعت: “آلاف المصريات يتخرجن من المعاهد الفنية سنويًا، إذا لم تلاقي الاحتضان والاهتمام، وتُتاح لهن فُرص تطوير قُدراتهن، سيضطر الإعلام المصري إلى استيراد راغدات، وليس راغدة وحدة.. وأكيد بلهجتها اللبنانية لن تضيف للإعلام المصري”.