"إسلام برجر" يعيد أسطورة "مصطفى أبو حجر".. كيف تصدر الترند؟

تصدر “إسلام برجر” الترند في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تفاعل عدد كبير معه، ساخرين من القصة التي شكك الكثيرون في صدقها، وربطوها بشخصية “مصطفى أبو حجر” التي تدور حولها قصة فيلم “حب البنات” بطولة ليلى علوي وحنان ترك وهنا شيحة وآخرين، والذي ارتبط اسمه بالخيانة وتعدد العلاقات.

بدأت الحكاية، من تغريدة كتبتها فتاة اسمها “نور” يحمل اسم حسابها على “تويتر” أسم “Moon Light”، روت فيها قصة خداعها من قبل شخص تعرفه وأحبته على مدار 9 أعوام، واكتشفت أنه متزوج وله أبناء، في اليوم التالي لحفل قراءة الفاتحة الذي أقيم في منزلها.

نرشح لك: مريم حسين تعليقًا على عدم تصدرها الترند بفستان رانيا يوسف: “جسمها أحلى”

نشرت “نور” صورتها مع الشخص الذي يسمى “إسلام” وكتبت عليها: “إحساس وحش قوي إن بعد قراءة فتحتي بيوم اكتشف أنه متجوز ومخلف! المفروض أعرف الشخص ده بقالي 9 سنين موضوع مضحك قوي حقيقي! أنا مصدومة صدمة عمري مش مستوعبة إن الناس بتعرف الكدب كده”.

وأضافت في منشور آخر، “وكان بيقولي أصل مش بفتح الفيس بوك خالص طلع عشان متجوز ومش عايزني أعرف”.

إسلام برجر

 

ليرد هو بدوره ويهاجمها مدافعًا عن نفسه، بأنها هي من أفسدت حياته، مطالبًا إياها بالابتعاد عنه والخروج من حياته قائلًا لها: “مش عايز أعرفك تاني”.

الأمر الذي جعلهما يتصدرا الترند ليست غرابة القصة، إنما تعليقه عليها قائلًا: “مش فاكرة قلتلك إيه آخر مرة كنا بناكل فيها برجر”، ليبدأ المتابعين بالتساؤل عما قاله لها بعدما أثار التعليق فضولهم، ويرتبط اسمه بالبرجر، ليتحول إلى “إسلام برجر”، خاصة بعدما أجابت الفتاة عليهم بأنه قال لها أنه سيتزوج من ابنة عمه من أجل مشاكل الميراث، ساخرة من أنه تخيل بأن ذلك اعتراف منه بزواجه وإنجابه أطفال.

إسلام برجر

إسلام برجر

إسلام برجر