الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة يصاحبه أمطار خفيفة اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس يشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة يتراوح بين درجة واثنتين، مع احتمالية وجود أمطار خفيفة أيام الخميس والجمعة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا 30% إلى 40%.

أما بالنسبة لحالة الطقس خلال الفترة من الخميس 28 أكتوبر إلى الثلاثاء 2 نوفمبر، فيسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد.

نرشح لك: تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

أضافت هيئة الأرصاد أنه يوجد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأشارت الهيئة إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث تزداد كميات الأمطار وتكون متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة.

وأوضحت الهيئة إلى أنه يوجد أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة تكون رعدية على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا بنسبة 50 إلى 60%، كما يوجد أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا بنسبة 30 إلى 40% يومي الأحد والاثنين.

نرشح لك: تفاصيل تعرض مصر لسقوط أمطار مع بداية نوفمبر