تامر أمين لوزير التعليم: مين اداك الحق تمنع الحجاب؟ - E3lam.Com

محمود عادل

علق الإعلامي “تامر أمين”، على التصريحات التي نُسبت لوزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعي بمنع ارتداء الحجاب في المدارس، قائلًا: “مع كامل احترامي لك، أفحمت نفسك بما ليس دخل به، ليس لك علاقة بالحلال والحرام والشرع والفقة.

وأضاف أمين، مقدم برنامج “من الآخر”، علي قناة “روتانا مصرية” : إحنا نشوف شغلنا بس، بدل ما نشوف شكل الطلبة، نشوف علم الطلبة، المدرس اللي بيعلم الطلبة، هو ده شغلك يا محب يا رافعي، مش الطرحة اللي علي رأس الطلبة.

وفي نفس السياق، قال تامر أمين : أوعوا كدولة، تدخلوا في حريات البشر، وأنت يا دكتور هتعمل بذور الفتنة، اللي إحنا في غني عنها، وأنت عارف مين اللي قاعد ومتربص لنا، ومستني لنا علي ربع غلطة، وطلعوا قالوا 30/6 نهاية الإسلام.

يذكر أن هاني كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قد أكد في تصريحات صحفية أن الدكتور محب الرافعي، لم يدلي بأي تصريحات بشأن منع حجاب الفتيات الصغار في المدارس.

وأضاف بأن الواقعة تعود إلى سؤال الوزير بشأن إجبار بعض المدارس للفتيات على ارتداء الحجاب بالقوة فعلق قائلًا: “الأطفال ليسوا مكلفين بالحجاب في هذا السن الصغير، ومن حقهم أن يلعبوا ويمرحوا ويتمتعوا بطفولتهم”.

شارك في استطلاع إعلام.أورج واختار ما هو أفضل مسلسل للفنان الراحل نور الشريف ؟

اقـرأ أيضـاً:

سعيد طرابيك رداً على حملة السخرية: الكلاب تعوي والقافلة تسير‎

10 معلومات عن السيدة التي سجنت توفيق عكاشة

15 صورة من عزاء الفنان نور الشريف

طليقة عكاشة: زعيم الأمة لازم يعتذرلي في وكالات الأنباء

23 معلومة عن نور الشريف

صاحبة صورة محافظ بورسعيد باكية: أهلي قاطعوني

15 صورة من عزاء ميرنا المهندس

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا