ريهام سعيد تعلن تنازلها عن قضيتها ضد سما المصري

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، تنازلها عن الدعوى القضائية التي كانت قد حررتها ضد الفنانة سما المصري، واتهمتها فيها بسبها وقذفها.

نشرت “سعيد” نبأ التنازل عن القضية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، وكتبت الآتي: “بعد تفكير طويل ووجع.. قررت التنازل عن قضية سما المصري لتخفيف مدة سجنها”.

نرشح لك: أشرف زكي: التجديد النصفي سبب “الفتنة” في النقابة

تابعت مستشهدة بحديث عن الرسول: “ثبت عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: “من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما، ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه”.

على صعيد آخر، كانت ريهام سعيد قد أصيبت مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، الذي نقلت على إثره للمستشفى نتيجة تأثر الرئة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة كشفت من خلالها عن تواجدها في المستشفى، وعلقت عليها كاتبة: “بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتاثرت واتحجزت في المستشفى من شوية.. إحساس غريب وانت عندك حاجة مميتة، بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة”.

تابعت: ” شكرا يا رب علي حبك ليا وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيه.. إذا كانت دي النهاية يا رب احسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب انت الوحيد اللي عارف انا عملت ايه وكانت نيتي دائما ايه”.

أضافت: “استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير.. يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي.. إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل عليه محنتي انا راضية بأي شيء.. نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي وهتقعد لك في أعز ما عندك.. ارجو الدعاء بالخير ليه أي إن كان هو ايه”.