شركة أبو ظبي للإعلام تطلق تطبيق "عالم ماجد"

أسماء مندور تطبيق عالم ماجد

أطلقت شركة أبو ظبي للإعلام تطبيق جديد يحمل اسم “عالم ماجد”، وهو تطبيق لشخصيات الرسوم المتحركة المفضلة للأطفال من مجلة “ماجد” المصورة للأطفال، وقناة التليفزيون، والموقع الإلكتروني. تطبيق عالم ماجد

يضم التطبيق المدفوع مكتبة تحتوي على أكثر من 800 ساعة من المحتوى، بما في ذلك البرامج التلفزيونية المباشرة والرسوم المتحركة، والألعاب، ومجلات “ماجد” الأصلية التي يعود تاريخها إلى عام 1979، وبعضها لم يسبق للجمهور رؤيته من قبل. ويتيح التطبيق، المصمم ليكون مناسبًا للعائلة، للمستخدمين تسجيل الدخول عبر حساب واحد عبر خمسة أجهزة، وإنشاء صور رمزية وقوائم تشغيل مخصصة لكل مستخدم.

نرشح لك: تعرض تطبيق OSN لعطل تقني

 

من جانبها، قالت مريم السركال، رئيس منصة ماجد في أبو ظبي للإعلام: “بناءً على إرث يمتد لأكثر من أربعة عقود، يعد تطبيق عالم ماجد رائدًا بحد ذاته، إذ لا يقتصر الأمر على احتوائه على أكبر مكتبة في المنطقة للبرامج العربية الأصلية والرسوم المتحركة، بل يعد أيضًا أول تطبيق متعدد التجارب على الإطلاق للأطفال في الشرق الأوسط، ويقدم محتوى فيديو، ومجلات إلكترونية، وألعاب تفاعلية”.

تطبيق “عالم ماجد” متاح على أنظمة الأيفون، وجوجل بلاي، وأندرويد، وأبل تي في، وأجهزة التلفزيون الذكية، مقابل اشتراك شهري قيمته 16.99 درهم إماراتي أو ريال سعودي، أو اشتراك سنوي بقيمة 132.99 في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية. وفي مصر باشتراك شهري قيمته 39.99 جنيهًا مصريًا، أو اشتراك سنوي بقيمة 309.99 جنيهًا مصريًا في العام.

في نفس السياق، يأتي إطلاق التطبيق بعد 42 عامًا من ظهور المجلة لأول مرة في عام 1979، ويمثل أحدث القصص المستمرة لشخصيات “ماجد” المختلفة التي تم سردها على مدى أربعة عقود عبر عدة تنسيقات، بما في ذلك مسلسل رسوم متحركة، وقناة تلفزيونية، ومجلة مطبوعة شهرية.