مجدي الهواري ينفي زواجه من أنغام: أختي!

رد المخرج مجدي الهواري، على الشائعات التي تم تداولها مؤخرا، حول زواجه من الفنانة أنغام خاصة بعد حضورها مسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي”، للفنان يحيى الفخراني.

قال “الهواري” خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي“: “أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدا، وإحنا فوق مستوى الإشاعات والكلام دا، لأن في صلة كبيرة جدا زمالة وصحوبية وأخوة وحاجات كتيرة تربطني بأنغام”.

نرشح لك: بعد تداول فيديو سقوطها في الجونة.. ريم البارودي: لم أحضر المهرجان

 

تابع: “وأنا big fan لأنغام ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا بكتبها عشان Big fan ودي حاجة مفهومة ومش محتاجة نكبر الموضوع ودا مفهوم، ده سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كده”.

 

كانت الفنانة أنغام، حضرت عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، وسط احتفاء كبير من فريق العمل، والجمهور.
نشر المخرج مجدى الهواري صورًا وفيديو لاحتفاء فريق عمل المسرحية بأنغام على المسرح، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلاً: “لما نتكلم عن الحلاوة عن ليلة حلوة يبقى لازم تكون فيها الحلوة أنغام نورتينا ياغالية”.
ظهر الفنان يحيى الفخراني في إحدى الفيديوهات وهو يشيد بصوت أنغام وطلب منها غناء مقطع على المسرح، فأهدته الأغنية وهي تتوسط فريق العمل.

يذكر أن “ياما في الجراب ياحاوي” مقتبسة من رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي ” ليلة من ألف ليلة”، وهي من إنتاج ” كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم يجتمعون في عمل واحد لأول مرة، وهم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.
أشعار المقدمة والختام من كلمات الشاعر حسن المهدي وألحان الموسيقار مصطفى الحلواني الذي أعاد توزيع الألحان الأصلية للعرض، والملابس من تصميم نيفين رأفت ومصمم الديكور كريم المهدي.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين