سبب حضور "الإنفلونسرز" مهرجان الجونة السينمائي

ردت البلوجر منة السني، على انتقادات حضورها وغيرها من الإنفلونسرز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وهو مهرجان سينمائي معني بالفنانين والأفلام، قائلة إنهم تابعين لأحد رعاة المهرجان وهو تطبيق (Kwai).

أضافت “السني” خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، أنها ومجموعة من الإنفلونسرز المشهورين الذين يقدمون محتوى متخصص على “كواي”، كانوا ضيوفًا للتطبيق في المهرجان لأنه أحد الرعاة الأساسيين له، وكانت مهمتهم عمل تغطية على السوشيال ميديا للتطبيق.

نرشح لك: كيف أصبح “الإنفلونسرز” أداة للابتزاز التجاري والسياسي؟

وردًا على الانتقادات الموجهة لها، بأنها ذهبت للتصوير على السجادة الحمراء فقط، وأنه لم يوجه لها أحد دعوة قالت إنه لا يمكن دخول المهرجان بدون دعوة، مشيرة إلى أنه عند نسيانها الدعوة الخاصة بها في الفندق لم يُسمح لها بالدخول، ما اضطرها للعودة لإحضارها، ليسمح لها بذلك.

الجدير بالذكر إن الكثير من الانتقادات قد طالت مهرجان الجونة السينمائي، بسبب حضور عدد من مشاهير السوشيال ميديا الدورة الخامسة من المهرجان، والتي انتهت فعالياتها يوم 22 أكتوبر الماضي، وذلك لأن المهرجان خاص بصناعة الأفلام والفنانين، وهو ما رد عليه عدد من الإنفلونسرز عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.