حكاية أول "سيلفي" في حياة زويل - E3lam.Com

أثناء لقاءه مع شباب الإعلاميين مساء أمس الأول، الجمعة، بمنزله بمدينة الشيخ زايد، إلتقط العالم المصري الحاصل على جائزة نوبل، الدكتور أحمد زويل صورة تذكارية مع الإعلاميين والصحفيين بطريقة “السيلفي” للمرة الأولى في حياته، وأكد الصحفي أحمد فايق مدير تحرير جريدة الفجر لـ “إعلام.أورج” أنه كان هناك تحدي بين شباب الإعلاميين حول من يلتقط مع “زويل” أول “سيلفي”، وبالفعل أقنعته الإذاعية مروة شتلة على التقاط أكثر من صورة بهذه الطريقة، مؤكداً أنه اقتنع أكثر بالفكرة بعدما رأى “عصا السيلفي”، وأن الفكرة أعجبته كثيراً، فالتقطوا أكثر من صورة سوياً.

يُذكر أن لقاء العالم المصري بشباب الإعلاميين قد تجاوز الـ 4 ساعات حيث تناقشوا خلالهم في عدة موضوعات هامة، أبرزها مدينة زويل، حيث أكد أن هناك 12 من أوائل الثانوية العامة التحقوا بها.

كما تحدث عن بعض الإنجازات في مدينة زويل العلمية حيث أكد أنه سيكون هناك أول أول وحدة تجارب دوائية على الحيوانات في مصر، مُشيراً إلى أنه ستنطلق من مدينة زويل أول إذاعة علمية متخصصة لتبسيط القضايا العلمية.

كما أوضح أنه عاصر 5 رؤساء دول في مصر و11 رئيس مجلس وزراء و25 وزير تعليم، إلا أن السيسي يعد بالنسبة له أكثر رئيس لديه حلم يسعى لتحقيقه

11242788_810346485750086_6802032244051170949_n

 

شارك في استطلاع إعلام.أورج واختار ما هو أفضل مسلسل للفنان الراحل نور الشريف ؟

اقـرأ أيضـاً:

10 صور من حفل زفاف سعيد طرابيك

15 صورة من عزاء الفنان نور الشريف

23 معلومة عن نور الشريف

صاحبة صورة محافظ بورسعيد باكية: أهلي قاطعوني

مشوار نور الشريف في 30 صورة  

التفاصيل الكاملة لقصة المواطن “الراكور” على شاشة ماسبيرو

15 صورة من عزاء ميرنا المهندس

لماذا رفض الفخراني الوقوف “دقيقة حداد” على نور الشريف؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا