خبر

مشكلة في عينه.. شوبير يكشف تفاصيل إصابة الخطيب

تفاصيل إصابة الخطيب
كشف الكابتن أحمد شوبير، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أثناء تواجده في حفل تكريم الكابتن حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

قال خلال برنامجه “مع شوبير”، المذاع على إذاعة “أون سبورت” صباح اليوم الخميس :”الخطيب أثناء تكريمه لحسن حمدي ووضعه الوسام قال أنا مش شايف، لكن استقبلنا كلامه بهزار”.

نرشح لك: السفير البريطاني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وفخر ليفربول


أضاف :”بعد انتهاء الحفل تلقيت اتصالاً هاتفيًا وعلمت أنه تم نقل الخطيب للمستشفى”.

ووجه “شوبير” رسالة لمن يشكك في صحة الخطيب: “محدش هيدعي المرض”، موضحا أن الأخيرسيخضع لفحوصات طبية من أجل معرفة سبب المشكلة”.

وأشار أن الخطيب كان يعاني من آلام في عينه اليمين، وهذه الآلام من مباراة الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الخطيب يوجه رسالة في التفاني في حب الأهلي.

كان النادي الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن تعرض محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي نظمها الاهلي مساء امس، لتكريم كلا من حسن حمدي رئيس النادى الأسبق والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وتم نقل محمود الخطيب لاحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والاشعات بمعرفة كبار الاطباء لتحديد اسباب الازمة وتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة الخطيب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock