مسرحية جديدة تجمع بيومي فؤاد وأحمد فهمي وهنا الزاهد

يشارك الفنانون بيومي فؤاد وأحمد فهمي وهنا الزاهد، بمسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والتي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء.

المسرحية تحمل عنوان “غريب في يوتوبيا”، ومن المقرر عرضها في ديسمبر 2022.

نرشح لك: تفاصيل شخصيتي بيومي فؤاد وشيماء سيف في مسلسل “الجار للجار”

تنطلق اليوم 20 أكتوبر فعاليات موسم الرياض 2021، وتبدأ فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري.

تتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، في فعاليات موسم الرياض.

تتنوع فعالياته وفرادتها، حيث سيباشر فعالياته في الـ 20 من أكتوبر الجاري، في 14 منطقة، بمساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع. جدير بالذكر، أن هيئة الترفيه، وضعت شرطين لحضور فعاليات “موسم الرياض 2″، الأول وجوب إضافة تذاكر الموسم إلى تطبيق “توكلنا”، والآخر إلزامية تلقي جرعتين من لقاح مضاد لكورونا.

يشار إلى أن فيلم “العارف” آخر أعمال أحمد فهمي، من بطولة أحمد عز ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.