تفاصيل شخصيتي بيومي فؤاد وشيماء سيف في مسلسل "الجار للجار"

كشف كل من الفنانين بيومي فؤاد وشيماء سيف عن تفاصيل شخصيتهما في المسلسل الكوميدي “الجار للجار”، الذي بدأ تصويره قبل أيام.

ذكر بيومي فؤاد خلال حديثه مع ET بالعربي، أنه يجسد خلال المسلسل شخصية “صلاح” زوج شيماء سيف خلال الأحداث، موضحا أن شخصيته خلالها تتضمن طباع المصريين من خفة الظل.

نرشح لك: بيتر ميمي يكشف ملامح تصميم الروبوت في فيلم “موسى”

وقالت سيف خلال لقائها مع ET بالعربي، إنها تؤدي خلال الأحداث شخصية “ميرفت” وهي امرأة متسلطة ومستبدة بآرائها، مضيفة أن ميرفت دائما ما تسيطر على زوجها ولا تحب الأطفال لذلك تعذب ابنتها، حتى تنقلب حياتها وتصلح من طباعها السيئة في النهاية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الجار للجار” يجمع لأول مرة فنانين من مصر وسوريا ولبنان، وهم بيومي فؤاد، شيماء سيف، مرام علي، جيسي عبدو، وهو عبارة عن سيت كوم، ومن تأليف أسامة حسام الدين وإخراج محمد عبد العزيز.

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في مسلسل الحرامي 2 مع كل من: رانيا يوسف، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، مصطفى منصور، وشارك في الكتابة منار ماهر، علاء مصباح، عبد العزيز النجار، سيناريو وحوار محمد بركات.

يشار إلى أن آخر أعمال شيماء سيف كان مسلسل “في بيتنا روبوت”، بطولة هشام جمال، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.