الأخيرة

مسرحية “عائلة كازانوفا” تجمع عمرو يوسف وحسن الرداد

يشارك الفنانان عمرو يوسف وحسن الرداد، بمسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والتي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء.

المسرحية تحمل عنوان “عائلة كازانوفا”، ومن المقرر عرضها في فبراير 2022. ويشارك في بطولتها دينا الشربيني ونسرين طافش وبيومي فؤاد وهالة فاخر وحمدي الميرغني وسليمان عيد وحسن شاكوش ومحمود الليي وبدرية طلبة.

نرشح لك: لأول مرة.. مسرحية جديدة تجمع حسين ومصطفى فهمي

تنطلق اليوم 20 أكتوبر فعاليات موسم الرياض 2021، وتبدأ فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري.

تتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، في فعاليات موسم الرياض.

تتنوع فعالياته وفرادتها، حيث سيباشر فعالياته في الـ 20 من أكتوبر الجاري، في 14 منطقة، بمساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع. جدير بالذكر، أن هيئة الترفيه، وضعت شرطين لحضور فعاليات “موسم الرياض 2″، الأول وجوب إضافة تذاكر الموسم إلى تطبيق “توكلنا”، والآخر إلزامية تلقي جرعتين من لقاح مضاد لكورونا.

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد، فيلم “توأم روحي” بطولته وأمينة خليل وحنان سليمان ورجاء الجداوي وعائشة بن أحمد، تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

يشار إلى أن عمرو يوسف كان قد شارك مؤخرًا في فيلم “أعز الولد”، ومسلسل “نمرة اتنين”.“أعز الولد” من بطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، ومن إخراج سارة نوح، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي.

“نمرة اتنين” بطولة صبا مبارك، منى زكي، نهى عابدين، نيللي كريم، عادل كرم، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف آدم عبد الغفار.
عمرو يوسف وحسن الرداد

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock