الأخيرة

مسرحية “اللعبة” تجمع شيكو وهشام ماجد

مسرحية اللعبة
يشارك الفنانان شيكو وهشام ماجد، بمسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والتي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء.

المسرحية تحمل عنوان “اللعبة”، ومن المقرر عرضها في مارس 2022. وتحمل نفس اسم مسلسهما “اللعبة” الذي عُرض على منصة “شاهد” وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

نرشح لك: هؤلاء يشاركون في”موسم الرياض” من أكتوبر2021 إلى مارس 2022

تنطلق اليوم 20 أكتوبر فعاليات موسم الرياض 2021، وتبدأ فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري.

تتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، في فعاليات موسم الرياض.

تتنوع فعالياته وفرادتها، حيث سيباشر فعالياته في الـ 20 من أكتوبر الجاري، في 14 منطقة، بمساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع. جدير بالذكر، أن هيئة الترفيه، وضعت شرطين لحضور فعاليات “موسم الرياض 2″، الأول وجوب إضافة تذاكر الموسم إلى تطبيق “توكلنا”، والآخر إلزامية تلقي جرعتين من لقاح مضاد لكورونا.

يذكر أن مسلسل “اللعبة” بطولة شيكو وهشام ماجد، ورانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، منى جمال.
وهو من إخراج معتز التوني، تأليف ورشة للكتابة، تحت إشراف فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطّاب، وإبراهيم صابر.

تدور أحداث المسلسل في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي “مازو” و”وسيم”، حيث يتنافسان للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

نرشح لك: محمد سعد يعود للمسرح بمسرحية “اللمبي في الجاهلية”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock