الأخيرة

بوسي شلبي عن ياسمين عبد العزيز: متمناش المرض لأي حد

دنيا شمعة
بوسي شلبي عن ياسمين عبد العزيز
قالت الإعلامية بوسي شلبي، إنها اطمأنت على حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية عن طريق الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابعت “بوسي” خلال لقائها مع “ET بالعربي“: “اتطمنت على ياسمين عبد العزيز من السوشيال ميديا، المرض مفهوش أي حاجة وأنا بتمنى للعالم كله الصحة، أنا عشت مع أمي وزوجي وأختي تعب كبير جدا وقضيت معاهم معظم عمري في المستشفيات”.

نرشح لك: منة شلبي عن التشكيك في ترشيحها لجائزة “الإيمي” الدولية: “مش بهتم”

أضافت: “فمتمناش المرض لأي حد وربنا ما يكتبه على حد ويشفي كل مريض”.


كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، سخرت من تجاهل الإعلامية بوسي شلبي لنجاحها، كـ سيدة تتصدر إيرادات أفلام السينما في بعض المواسم، وكذلك نجاحها تلفزيونيا.

ذكرت “شلبي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، قالت إن يسرا هي الفنانة الأكثر نجاحا وتحقيقا للإيرادات. وذلك ردا على أن ياسمين عبد العزيز تحقق نجاحا كبيرا كـ سيدة في الوسط الفني.

وكان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلن مؤخرا استقرار حالتها الصحية، وعودتها إلى مصر بعد رحلتها العلاجية في سويسرا.

نشر “عبد العزيز”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة شقيقته، وعلق كاتبا: “حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب”.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية بسبب “تكيس المبايض”، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة لمدة 10 أيام، ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

غادرت ياسمين بعدها مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock