منة فضالي: ليس لدي مشكلة في الابتعاد عن الفن

أوضحت الفنانة منة فضالي، تصريحاتها السابقة بشأن استعدادها للزواج من داعية إسلامي، قائلة إنها كانت ترد على سؤال وجه لها عن إمكانية قبولها ذلك.

أضافت “فضالي” خلال لقاء لها مع برنامج “مساء dmc“، المذاع عبر شاشة “dmc” مساء الأحد، مع الإعلامية إنجي القاضي: “ما أنا مسلمة بردو.. والمشكلة أننا بنخلط الأمور بالكلام، فاللي هو منة ممكن تكون قالت كده عشان عايزة تتجوز حد داعية”.

نرشح لك: إلهام شاهين: من ينتقدني حاقد أو لا تعجبه آرائي

 

وعن زواج معز مسعود من حلا شيحة، قالت إنها تتمنى لهما السعادة، متابعة: “أنا بنبسط أن حد يتجوز حد بيحبه.. طالما الموضوع فيه توافق وحب وتفاهم إيه المشكلة؟!”.

وفيما يتعلق بآراء حلا شيحة عن الفن، أوضحت أن كل شخص له آرائه وحياته الشخصية التي لا نعلمها ولا نعلم ظروف معيشته، مردفة: “إحنا مش هنخش بيوت الناس.. أنا كان عندي اعتراض على الفيلم اللي أتصور لأن الزملاء ملهمش ذنب”. متابعة: “لأن دي صفحة قبل جوازك حتى لو في تحفظ من الزوج فلازم نفكر فيها من ناحية الخسارة اللي هتيجي على الكل”.

أشارت إلى أنها من الممكن أن تترك الفن، مضيفة: “وارد جدا أعمله في أي وقت.. أنا معنديش أي مشكلة خالص، وممكن أعمل مشروع أو أسافر أو أتجوز وأخلف وأقعد في البيت.. وعنديش أسباب غير إني ممكن أكتفيت أو حسيت إن مكانتي راحت”.

يذكر أن الفنانة منة فضالي، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تجسيدها شخصية “دكتورة سما” بفيلمها الجديد “روحي لك”، موضحة أن الفيلم يدور في إطار من الرومانسية والكوميديا.

نشرت “فضالي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا لها أثناء التصوير تجمعها بطاقم العمل، وكتبت: “فيلم روحي لك إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني، المنتج عمرو طنطاوي، مدير التصوير أحمد عاشور، تأليف ناجي عبد الله، إخراج مازن نيازي”.

تابعت: “فيلم رومانسي كوميدي إن شاء الله يعجبكم منة فضالي دكتورة سما فيلم روحي لك، بطولة إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إسلام إسماعيل، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، دعواتكم”.

في سياق آخر، شاركت منة فضالي، الجمهور بعدة صور من كواليس تصوير فيلمها الجديد “ميني بار”.

نشرت “فضالي” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وعلقت عليها كاتبة: “فيلم ميني بار مع الناس الحلوة، بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله، فنانين كتير أمينة العسل، راندة البحيري، حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري، إنتاج الأستاذ مدحت سعد دعواتكم”.

أحمد السقا: فيلم “إشاعة حب” بينسيني الدنيا