سميح ساويرس للشامتين في حريق الجونة: الكلاب تعوي والقافلة تسير

محمد عبد المنعم

نفى المهندس سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة، أن تكون حادثة الحريق التي وقعت قبل يوم من المهرجان كانت بفعل فاعل، موضحا أنها لو كانت بفعل فاعل كان الشخص المسؤول عنه سيتوجه إلى المسرح الأسهل في الوصول إليه ولا توجد عليه رقابة.

تابع “ساويرس” خلال مداخلة فيديو له اليوم الأحد، مع برنامج “تفاعلكم“، المذاع على شاشة قناة “العربية”، وتقدمه الإعلامية سارة دندراوي، أن الأمر كان مجرد ماس كهربائي بأحد المحلات، مضيفا أنه رأى تعليقات الشامتين في حادث الحريق، ورد على ذلك قائلا: ” دع الكلاب تعوي والقافلة تسير”.

نرشح لك: إلهام شاهين: من ينتقدني حاقد أو لا تعجبه آرائي

 

أشار إلى أنهم يقدمون شيئا ناجحا يحبه الناس، ومن لا يعدبه الأمر لا يشاهده. وعن الدعوى التي رفعها المحامي أيمن محفوظ، ضد المهرجان، قال إن غرضها شهرة المحامي فقط، فهو يفعل ذلك حتى يذكر اسمه، مضيفا أن أجواء المهرجانات يكون فيها بعض المبالغات وهذه المبالغات ليس معناها أنها دعوة للسيدات لفعل هذه المبالغات وتعميمها، مشيرا إلى أن الله من سيعاقب البشر ولا يوجد وصاية لأحد على الآخر.

وفيما يتعلق بتفسير الإعلامي عمرو أديب لاستضافة المهرجان لـ محمد رمضان، وأنه كان غير مرحبا به، قال “ساويرس”: “كلام فارغ”، موضحا أنهم لا يُفرض عليهم مغني أو ممثل، فإذا كانوا لا يريدون محمد رمضان فلماذا جاءوا به؟! مشيرا إلى أنه تم اقتراح أكثر من أغنية وكانت أغنية “رمضان” الأكثر مناسبة فتم اختيارها، حيث إن “Universal studios” هم من اقترحوا الأمر، مضيفا أن الأغنية كانت جيدة، ولكن “رمضان” عليه كلام كثير وهو لم يكن منتبه لذلك.

أوضح أنه حاول أن يفهم طبيعة المشاكل الخاصة “برمضان” فلم يفهم فقرر أن يأتي به حتى يلتزم بكلامه، مضيفا أن ما قيل أنه تم قطع الصوت هو كلام غير صحيح، ولكن حدث خلاف بينهم وبين “ON tv” بسبب التأخير، حيث تم قطع الإرسال للاستفادة ماديا من الفقرات الإعلانية، مؤكدا على أنه فوجيء بالصعود للمسرح للمرة الثانية.

السقا: أنا مش مختل عشان أموت نفسي بسبب الأكشن