شاشة

عمرو أديب لمن يصف أخبار الجونة بـ”التافهة”: بتجيب 2 مليون قراءة

علق الإعلامي عمرو أديب، على انتقاد البعض لوسائل الإعلام المختلفة بسبب تغطيتها لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الخامسة والتي تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

قال “أديب” خلال برنامج “الحكاية”، مساء الجمعة، عبر شاشة “mbc مصر”، إنه يرى دوما تعليقات مثل “إيه الهيافة دي، سايبين الموضوعات المهمة”، وهو ما حدث مع تناول أخبار مهرجان الجونة.

نرشح لك: عمرو أديب لإدارة مهرجان الجونة: لو مش عايزين محمد رمضان جبتوه ليه؟!

تابع: “ما هو أنا مش شايف حد مش مهتم، ما هو مين اللي عمل التريند! ومين اللي أقبل على كل المواقع يتفرج ويقرأ؟!”، متسائلا عن من الذي يقرأ تلك الموضوعات ويشارك في الاستفتاءات عن الفساتين. مشيرا إلى أنه يشعر بالغرابة من التناقض الذي يفعله هؤلاء.

أضاف: “مفيش موقع في مصر صغير أو كبير مش مهتم بالجونة، وتلاقي الأكثر قراءة في بعض المواقع له علاقة بالجونة.. طب ما أنتوا بتقولوا لينا إحنا مش مهتمين، وتقولوا كلمونا عن جيل جديد من المبرمجين، نيجي نكتب خبر عن جيل جديد من المبرمجين نلاقي 2 قروه.. إنما أبص على الجونة ألاقي 2 مليون.. طب إزاي؟!”.

 

كما أشاد “أديب” بالتنظيم الجيد لمهرجان الجونة في دورته الخامسة، والشكل الذي ظهر به المهرجان أمام العالم.

أشار إلى أن غالبية الإطلالات الخاصة بالفنانين كانت جيدة، متابعا: “كل المهرجانات بتاعة الفن يهتم الناس بالريد كاربت، يعني إذا كنت حاسس أن اهتمام المصريين بالفساتين حاجة تافهة فبرا بيهتموا بدا”.

تابع: “الريد كاربت مش اختراع من أيام المصريين القدماء.. لأ دا اختراع واخدينه من عندهم مثل الأوسكارز، دا موجود في العالم كله والفرق في عدد الأيام والأفلام”.

لفت إلى أن المهرجان ليس فقط فساتين لكن يوجد فيه أفلام وثقافات مختلفة، ولكن اهتمام الناس في كل العالم ينصب عن الإطلالات المتنوعة للفنانين، مشيرا إلى أنها صناعة ترفيه وتسلية.

أحمد السقا: فيلم “إشاعة حب” بينسيني الدنيا

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock