حمادة هلال: "شايف إني مش محظوظ خالص"

قال الفنان حمادة هلال، إنه يشعر أنه لم يقدم شيئا حتى الآن في مسيرته الفنية، رغم النجاح الذي شهده في حياته.

قال “هلال” خلال لقاء مع أحمد الهواري في برنامج “وشوشة“، مساء الخميس، عبر شاشة “النهار”: “أنا مش شايف إني محظوظ خالص، الواحد بيدعي ونيته يقول يا رب يسرلي الأمور، لكن في حاجات كتير غصب عني بطمع في كرم ربنا”.

نرشح لك: كلمات أغنية “نادانا” لـ محمد حماقي

 

تابع: “لغاية وقتنا هذ والله العظيم حاسس إني معملتش حاجة، وربنا يسامحني لأني بشكر ربنا على كل حاجة، لأن في حاجات تانية مستخبية نفسي فيها، لكن بشكر ربنا أنه كارمني وساترني في حاجات كتيرة”.

أشار إلى أنه يحب السينما أكثر من التلفزيون، لكنها اختلفت عن زمان، منوها عن أنه قدم بعض الأفلام عقب ثورة يناير من أجل إرضاء المنتج لكنه حاليا يريد تقديم أعمالا لا يرضي فيها المنتجين، مردفا: “لما عملت فيلم (حلم العمر) كنت عشان أرضي نفسي”.

 

يذكر أن آخر أعمال حمادة هلال، مسلسل “المدّاح” لرمضان عام 2021، شارك بطولته الفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش والفنانة حنان سليمان والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.
مسلسل المداح تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب