أشرف زكي: أرفض رد الفنان على تعليقات المتابعين

محمد عبد المنعم
أشرف زكي
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه يعتبر أزمات الفنانين أزماته، مشيرا إلى أنه لا يقبل أن بتجاوز أحد في حق فنان ولا أن يتجاوز فنان في حق فنان آخر، كما أنه لا يقبل أن يتجاوز فنان في حق المهنة.

تابع “زكي” خلال لقائه مساء أمس الثلاثاء، في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على شاشة قناة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أنه كان هناك قضايا عديدة جدا تمت مواجهتها بموقف حاسم، مضيفا أنه كفنان يرفض أن يمس أحد الفنان أو أن يمس أحد مهنته العظيمة.


واصل أنه ليس مع أن يقوم الفنان بالرد على المتابعين، موضحا أنه ما دام أن الفرد تقبل أن يعمل في هذه المهنة ويكون تحت الأضواء، فعليه أن يتقبل الاختلافات، مشيرا إلى أنه أوقات ينشر منشورا “جمعة مباركة” ليهنيء فيه الناس بيوم الجمعة لكنه يتعرض للسباب، موضحا أن ذلك يجعله يضحك.

نرشح لك: سميح ساويرس يكشف تفاصيل حريق مسرح بمهرجان الجونة

أردف أنه يناشد زملائه الفنانين بالحفاظ على العلاقات التي بينهم وبين بعضهم، موضحا أن مهنة الفن قائمة على التلاقي، مضيفا أنه يوجد مواضيع أخذت أكبر من حجمها؛ لأنهم في نهاية الأمر سيتقابلوا ويتصافوا، مشيرا إلى أن الفنان الكبير يكون عليه مسئولية أكبر من الفنان الصغير؛ لأن الفنان الكبير له عدد كبير من المتابعين.