هبة مجدي وأحمد جمال وإبراهيم فايق يكشفون سر "التحدي"

بعد أيام من مشاركة عدد من نجوم الفن والإعلام في حملة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملت اسم “التحدي”، دون توضيح طبيعة هذا التحدي أو نوعه، كشف النجوم هبة مجدي وأحمد جمال وإبراهيم تفاصيل الحملة لأول مرة.

بحسب ما أعلنه النجوم الثلاثة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن التحدي مرتبط بمنصة تعليمية ألا وهي “المنتور”، حيث سيتم تقديم دورات تدريبية مستمرة من خلالها.

نرشح لك: تحدي جديد.. اربح 2500 دولار مقابل التوقف عن السوشيال ميديا

 

من جانبه، كتب المطرب أحمد جمال عبر حسابه على فيس بوك: “البني آدم بصمة والبصمة ما بتتكررش، وتحدي المنتور شاركت فيه مع نخبة من النجوم، لأن ليه بصمة في التعلم المستمر.. كورس كل شهر هنتعلم فيه ازاي نعيش الحياة صح بس المهم نكمل و مانوقفش التحدي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

أما الفنانة هبة مجدي فأوضحت أن الدور الذي تلعبه في تحدي “المنتور”، هو دور زوجة تقدم نصائحها وتجربتها الشخصية بالمجان، مضيفة في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام: “الدور اللي بلعبه في تحدي المنتور دور زوجة بتقدم نصائحها وتجربتها الشخصية للناس المقبلين على الزواج عشان يعرفوا يتعاملوا مع بعض، مقدرش أقول إنه دور صعب ومركب، بس أقدر أقول إنه كورس مجاني هتلاقوه وهتستمعوا بيه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

أما الإعلامي إبراهيم فايق فأشار إلى أن “التحدي” عبارة عن “كورسات” أونلاين في كل شيء، كاتبا عبر حسابه على فيس بوك: “قررت أقسم وقتي بين بيتي.. الشغل.. الجيم.. ومع كل ده هكون في تحدي المنتور .. كورسات أون لاين في كل حاجة وفي أي مكان أقدر اشوفها واتعلم واستمتع واستفيد.. كورس كل شهر”.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب